يعد التعليم من بعد حالياً أسرع أشكال التعليم نمواً على مستوى العالم؛ فما كان يُعد يوماً شكلاً خاصاً من أشكال التعليم باستخدام أنظمة توصيل غير تقليدية أصبح الآن مفهوماً مهماً سائداً. حيث يعد تعليماً رسمياً يتلقّى فيه الطلاب التعلم من دون حضورهم إلى المؤسسات التعليمية، متابعين نشاطاتهم الخاصة في المنزل أو العمل؛ وكانوا يتبادلون المواد الدراسية مع المؤسسات التعليمية بالبريد العادي، وصاروا بفضل التقدم التقاني يتبادلونها بالبريد الإلكتروني وغيره من وسائل الاتصال الحديثة.

">

logo

logo

logo

logo

logo

التعلم من بعد

تعلم من بعد

Distance learning -

يعد التعليم من بعد حالياً أسرع أشكال التعليم نمواً على مستوى العالم؛ فما كان يُعد يوماً شكلاً خاصاً من أشكال التعليم باستخدام أنظمة توصيل غير تقليدية أصبح الآن مفهوماً مهماً سائداً. حيث يعد تعليماً رسمياً يتلقّى فيه الطلاب التعلم من دون حضورهم إلى المؤسسات التعليمية، متابعين نشاطاتهم الخاصة في المنزل أو العمل؛ وكانوا يتبادلون المواد الدراسية مع المؤسسات التعليمية بالبريد العادي، وصاروا بفضل التقدم التقاني يتبادلونها بالبريد الإلكتروني وغيره من وسائل الاتصال الحديثة.

اقرأ المزيد »




التصنيف : كهرباء وحاسوب
النوع : كهرباء وحاسوب
المجلد : المجلد التاسع
رقم الصفحة ضمن المجلد : 0

آخر أخبار الهيئة :

البحوث الأكثر قراءة

هل تعلم ؟؟

عدد الزوار حاليا : 1038
الكل : 58480521
اليوم : 53035

أثر باشن ـ باخ

تقع المدرسة الأحمدية في حي الجلوم الكبرى في زقاق بني الجلبي، "جادة عبد الله سلام" حالياً أمام باب جامع البهرمية الشرقي في حلب، منطقة عقارية (7) محضر (3064). أنشأها أحمد أفندي بن طه زادة الشهير بالجلبي سنة 1165هـ/1751م وفقاً للكتابات الموجودة فوق بابيها (الخارجي والداخلي) وفوق باب القبلية.

المزيد »