الآلات المكتبية
الات مكتبيه
Office machines - Machines de bureau
الآلات المكتبية الآلات المكتبية office machines هي مجموعة الوسائل الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية التي تساعد على تنظيم العمل المكتبي والإداري والهندسي وإنجازه بسرعة ودقة وإتقان، كإعداد الوثائق ونسخها وطبعها وتوزيعها وحفظها واسترجاع المعلومات ومعالجتها وتوفير الاتصالات السريعة والمضمونة بين المكاتب والعملاء وغير ذلك مما يدخل في مجال عمل المكاتب والإدارات ودور النشر والمؤسسات والشركات التجارية والصناعية والهندسية الخاصة منها والعامة. اقرأ المزيد »- التصنيف : الصناعة - المجلد : المجلد الثالث - رقم الصفحة ضمن المجلد : 150