التسويق الزراعي
تسويق زراعي
Agricultural marketing - Marketing d'agriculture
التسويق الزراعي يعد التسويق الزراعي agricultural marketing أحد الفروع الرئيسة لعلم الاقتصاد الزراعي، ويختص بدراسة مختلف أنواع المنتجات الزراعية سواءاً كانت نباتية أم حيوانية. أهداف التسويق الزراعي ومشكلاته 1ـ الأهداف: يمكن حصر الخدمات والأعمال الاقتصادية في ثلاثة أهداف عامة كما يأتي: أ ـ تركيز الإنتاج الزراعي وتجميعه في أسواق محلية، ومن ثم في أسواق مركزية، بهدف القيام بالوظائف التسويقية اللازمة لنقل السلع إلى مراكز الاستهلاك. اقرأ المزيد »- التصنيف : الزراعة و البيطرة - المجلد : المجلد السادس - رقم الصفحة ضمن المجلد : 419